الاختلالات التي تتخبط فيها الادارة المركزية...مديرية الموارد البشرية بالرباط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الاختلالات التي تتخبط فيها الادارة المركزية...مديرية الموارد البشرية بالرباط

مُساهمة من طرف موديس في الثلاثاء 15 أبريل 2008 - 16:40

ان المدكرة الوزارية الاخيرة التي وقعها مدير مديرية الموارد البشرية بالرباط لتعكس بصورة واضحة مدى الاختلالات التي تتخبط فيها الادارة المركزية...

فامام ماخلفته المغادرة الطوعية والتقاعد و ايضا تفويض مجموعة من الاختصاصات للاكاديميات والنيابات كان لابد من تكليف مجموعة من اطر التدريس للعمل بادارة الاكاديميات والنيابات ةهؤلاء تفانوا في عملهم واسندت لهم مهام ومسؤوليات اتبثوا نجاحهم وتفوقهم في مهامهم بشهادة رؤساء المصالح والاقسام بالاكاديميات وايضا بشهادة رجال ونساء التعليم الدين يزورون مصالح ومكاتب الاكاديميات والنيابات

وفي الاخير ياتي ولد دادا ليجازيهم على دالك بمدكرته المشؤومة والتي خلقت احباطا تاما بين صفوف هاته الفئة.صحيح ان هناك البعض من هؤلاء الملتحقين دكوراو اناثا يمكن اعتبارهم كاشباح لان غرضهم ليس حبا في الاشتغال داخل الادارة وتغيير الاطار وانما الراحة والهروب من الجبال الى حين لكن حلها سهل بيد رؤساء المصالح والاقسام التابعين لهم الدين يجب عليهم رفض هده الاصناف والاحتفاض بالفئة الجدية والتي اثبتت كفائتها.

ما استغرب له هو ان ولد دادة لايعرف ان الاغلبية الساحقة المشتغلة حاليا بالاكاديميات والنيابات هي التي مابعد13 فبراير2003.فطبق مدكرتك يا ولد دادة و اغلق الاكاديميات والنيابا وطبقها ايضا بالنسبة للمصالح المركزية ومديريتك التي لايبقى فيها ولوموضف واحد ابتداءا من الساعة الواحدة زوالا.

نتحداك ياولد دادة ان تقول لنا ما هي الاجراءات المتخدة امام سخط رجال التعليم الدين ياتون من كل بقاع المملكة الى مديرية الموارد البشرية على الساعة الواحدة اوالثانية بعد الزوال ليجدوا موضفي مديريتك يستقلون حافلات نقل الوزارة للرجوع الى منازلهم اليس التوقيت الاداري حتى الرابعة والنصف؟ لقد خرفت وان لك الاوان بالرحيل ومدكرتك انشاء الله هي التي ستعجل بدلك.اننا كفئة متضررة من قرارك الجائر لن يخيفنا العودة الى الاقسام لكن ما نرفضه هو: -ان يتم استغلالنا كل هدة المدة وبعد دلك ارجاعنا بهدة الطريقة التي كلها تهديد-ان يتم التغاصي على مجموعة كبيرة غيرت الاطار دون ان تشملها المادة 109 على مستوى الادارة المركزية وايصا على مستوى الاكاديميات والنيابات لا لشئ الالانهم مسنودين فهدا لن نقبله ابدا. اننا انشاء الله سنتكلل من اجل الغاء مدكرتك وتمديد تغيير الاطار الى غاية 31 دجنبر2006. ادعو جميع المعنيين من اجل التكتل وماضاع حق ورائه طالب.

نقلا عن action مشكورا...

موديس
*****

عدد المساهمات : 316
تاريخ التسجيل : 01/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://modiss.montadamoslim.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى